إعلان

Bitmedia تحتفل بعقد من الابتكار والتميز في إعلانات العملات المشفرة

في عام 2014، شرعت Bitmedia في رحلة كشركة رائدة في تسويق blockchain على مدى السنوات العشر الماضية، لم نقم فقط بوضع معايير خدمات الإعلان والعلاقات العامة في صناعة العملات المشفرة، بل قمنا باستمرار برفع مستوى خدماتها، نعلن بفخر عن عقد من الخبرة والرؤية والنجاح الذي لا مثيل له في تحويل إعلانات العملات المشفرة.

عقد من المعالم

الشغف والابتكار: رحلة Bitmedia من شركة ناشئة إلى عملاق صناعي هي شهادة على تفانينا في النمو والابتكار والنجاح في إعلانات العملات المشفرة والعلاقات العامة.
موثوق به من قبل مجتمع متنامٍ: ما يقرب من 50000 معلن Bitmedia لإطلاق حملاتهم الإعلانية، بدعم من أكثر من 30000 ناشر عملات مشفرة يثقون في منصتنا لعرض محتواهم.
نتائج مبهرة: سهلت منصتنا إنشاء أكثر من 130 ألف وحدة إعلانية ولافتة ، مما دفع الناشرين إلى كسب ما يزيد عن 20 مليون دولار أمريكي من العوائد – وهو مؤشر واضح على التزامنا بمكافأة التميز وتعزيز الشراكات.

الحضور العالمي والتأثير المحلي

لقد ترك فريق Bitmedia العالمي بصمته في كل مؤتمر عالمي كبير، من هونج كونج إلى نيويورك، مما يدل على تفانيهم الذي لا يتزعزع في إحداث ثورة في تسويق العملات المشفرة.

توحد Bitmedia وCryptopolitan جهودهما لإعادة defi إعلانات العملات المشفرة

تعد العلاقات العامة جزءًا لا يتجزأ من نمو أي علامة تجارية، وخاصة في مجال العملات المشفرة. لذا تعلن Bitmedia.io عن شراكة استراتيجية جديدة مع Cryptopolitan.com، أحد أكبر منافذ أخبار العملات المشفرة وأكثرها احترامًا. سيعمل هذا التعاون على تعزيز رؤية العلامات التجارية للعملات المشفرة ومدى وصولها، مما يجعلها مشهورة وقيمة.

متحدون من أجل مستقبل إعلانات العملات المشفرة

تمثل الشراكة بين Bitmedia.io وCryptopolitan.com خطوة مهمة إلى الأمام في مجال الإعلان عن العملات المشفرة. من خلال الجمع بين خبرة Bitmedia.io في مواضع الإعلانات المستهدفة مع جمهور Cryptopolitan العالمي وتميز المحتوى، يهدف هذا التعاون إلى وضع معايير جديدة لتعزيز وتنمية قطاع العملات المشفرة.

وفي معرض تعليقه على الشراكة، صرح ماتفي ديادكوف، مؤسس Bitmedia.io ، قائلاً:

“تمثل شراكتنا الإستراتيجية مع Cryptopolitan.com لحظة مهمة في رحلتنا نحو الابتكار وتوسيع نطاق إعلانات العملات المشفرة. إن سمعة Cryptopolitan كمصدر رائد لأخبار العملات المشفرة تجعلها شريكًا مثاليًا لنا. نحن على استعداد لخلق فرص لا مثيل لها للمعلنين وتسريع اعتماد العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم. توضح هذه الشراكة التزامنا بالتميز والابتكار في خدمة مجتمع العملات المشفرة.

الاحتفال معًا

ونعرب عن امتناننا العميق لشركائنا الكرام ونحن نحتفل بهذا الإنجاز الكبير. وتقديرًا لذلك، يسعدنا أن نقدم عروضًا حصرية بمناسبة الذكرى السنوية لجميع عملائنا:

إعلانات البانر: قم بتعبئة حساب المعلن الخاص بك بمبلغ 10000 دولار أو أكثر واحصل على 50000 ظهور مجانًا!
العلاقات العامة والتسويق المؤثر : استخدم الرمز الترويجي “Bitmedia10” للحصول على خصم 10% على أي طلب من السوق

Bitmedia – أعلن عن نفسك في عالم العملات المشفرة!

وبينما نتطلع إلى العقد القادم، تظل Bitmedia ملتزمة بقيادة الطريق في مجال إعلانات العملات المشفرة، مدفوعة بالابتكار والثقة ونجاح شركائنا.

المصدر: cryptopolitan

مقترحات