تسويق

كشفت HEINZ® عن أول منصة عالمية للعلامة التجارية الإبداعية طوال أكثر من 150 عامًا

أعلنت اليوم، HEINZ عن شعارها “يجب أن تكون HEINZ”، المنصة العالمية الجديدة التي تضع لأول مرة منذ 150 عامًا في التاريخ بصمة حيث تتوحد العلامة التجارية في إطار إستراتيجية إبداعية واحدة. تشيد الحملة بالعلامة التجارية بالاحتفال بالحب الخارق الذي يكنه الأشخاص تجاه هاينز – بدءًا من علاقات الحب الشخصية للمعجبين الحقيقيين بالعلامة التجارية، حتى الحب والرعاية التي تعمقها منتجاتها.

برعاية أكبر استثمار إعلامي لشركة Kraft HEINZ حتى الآن، تثبت المنصة الإبداعية العالمية أجيال الحب الذي لا يضاهى من أفراد في جميع أنحاء العالم تجاه HEINZ – بداية من الكاتشب إلى بينز وكل شيء بين حرف (ز). تُستقى قصص المعجبين الواردة في الإبداعات – مثل وشم HEINZ، اصطحاب أكياس البهارات في المحافظ، وتهريب علب بينز عبر أمن المطار – من وسائل التواصل الاجتماعي، والمقالات الإخبارية، ومن خلال الحديث الشفهي.

قالت Diana Frost، كبيرة مسؤولي التنمية، منطقة أمريكا الشمالية في شركة Kraft HEINZ، “أثناء تطلعنا إلى توحيد العلامة التجارية تحت منصة عالمية واحدة للعلامة التجارية، أبحرنا في عالم عملائنا ووجدنا أنهم جميعًا يتشاركون شيئًا واحدًا هو: الحب الخارق الذي يكنونه لمنتجات HEINZ”. “بصفتنا علامة تجارية وأننا مفعمون بحب عملائنا بهوس، أبدعنا أغنية “It Has to be Heinz” لتكون أغنية حب تعود عليهم، فمعجبونا هم مصدر إلهامنا”.

طوال أكثر من 150 عامًا، أرادت HEINZ في سعيها القيام بالأمر المعتاد بشكل غير معتاد. واليوم، تبقى الجودة التي لا مثيل لها في صميم معتقدات وممارسات العلامة التجارية، بدءً من الاختيار الدقيق للمكونات عالية الجودة التي لا يختارها إلا “سادة الطماطم” السبعة، حتى هدفها المتمثل في تعهيد الكاتشب المستدام بنسبة 100% بحلول عام 2025. تُراعي كل خطوة بدقة لضمان تقديم طعم HEINZ المميز في كل مرة.

قالت Cristina Kenz، كبيرة مسؤولي التنمية القطاع الدولي في شركة Kraft HEINZ: “قد يُحلق معجبونا في سماء الحب بمنتجات HEINZ، ولكن الشعور متبادل – فنحن مهووسون بمنتجاتنا كما هي ولا نطيق الانتظار حتى مشاركتها مع العالم” “يدفع هذا الحب الخارق أيضًا تحولاً أكبر في Kraft HEINZ، حيث نتحرك بسرعة الثقافة لمفاجأة عملائنا وإسعادهم بالابتكارات التي تدفعها الأفكار وتجارب العلامة التجارية الأصيلة.”

تضم الحملة، التي تطورت بالشراكة مع Wieden + Kennedy، خمس نقاط بأسلوب المقالات القصيرة لقصص حقيقية أو قد تكون حقيقية، احتفالاً بالحب الذي لا يُضاهى لدى الناس تجاه كاتشب وبينز HEINZ. ستُعرض المنصة الجديد عبر القنوات، مستهدفة أوسع وصول شامل والمواضع ذات التأثير الكبير من خلال التلفزيون والفيديو عبر الإنترنت والسينما والشبكات الاجتماعية والإعلانات الخارجية. سيبدأ عرض شعار “يجب أن يكون HEINZ” في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا، وسيُطرح في أسواق إضافية خلال الأشهر الستة المقبلة.

المصدر: MENAFN

مقترحات