عالم التأثير

الجزيرة تطلق برنامجاً جديداً “شبكات” يقدمه السوري أحمد فاخوري

تُجري قناة الجزيرة اللمسات الأخيرة، قبيل إطلاق برنامج جديد، ضمن توجهها لمواكبة أحدث التفاعلات التي تشهدها الساحة الإعلامية.

ويستعد أحمد فاخوري الإعلامي السوري القادم من قناة “بي بي سي” البريطانية، ليطل على جمهور شاشة “الجزيرة” برنامج تفاعلي بعنوان “شبكات”.

ويعد البرنامج الجديد الذي سيبث على مدار أيام الأسبوع من الأحد حتى الخميس مساء، أحدث جديد قناة الجزيرة، التي تعمل على إضفاء لمسات على شاشتها.

وعلمت “القدس العربي”، أن فريقاً من المنتجين في الجزيرة، أشرف في الفترة الأخيرة، على رسم ملامح البرنامج التفاعلي الجديد، الذي يرصد قصصاً رقمية وتفاعلية، ويعلق أيضاً على الترند الذي تشهده المنصات. ويرصد شبكات الذي يقدمه أحمد فاخوري، تفاعل الجمهور الواسع مع قضايا تسجل نقاشاً واسعاً في المنصات الرقمية.

وكانت الجزيرة تقدم قبل هذا البرنامج الجديد، برنامج نشرتكم، وهي مجلة إخبارية تعنى بتغطية أبرز ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي عربياً ودولياً، كما تهتم بتغطية تفاعلات القضايا الإخبارية على المنصات الرقمية. وكان يتداول على تقديم نشرتكم عدد من المذيعين، ولم تكن مقصرة على مذيع واحد.

ويقدم أحمد فاخوري- حتى الآن- حصرياً برنامج شبكات ويظهر خمسة أيام في الأسبوع.

وتولى الإعلامي السوري الذي انطلق مشواره المهني من تلفزيون بلاده الذي تركه، قبل محطة الجزيرة، تقديم برنامج “ترندينغ” على شاشة “بي بي سي عربي”، وكان يعرض مُحتوى شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر: القدس العربي

مقترحات