تسويق

“إنستاشوب” تدعم حملة “وقف المليار وجبة”

تشارك شركة “ إنستاشوب ”، المتخصصة في طلب منتجات البقالة في دولة الإمارات، عبر تطبيقها الذكي في دعم حملة “وقف المليار وجبة” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

وتستهدف الحملة دعم ومساعدة الشرائح الأكثر هشاشة في المجتمعات خاصة ضحايا الكوارث والصراعات والأزمات حول العالم، علاوة على المساهمة في تعزيز جهود دولة الإمارات الرامية إلى المساهمة في المسعى العالمي للقضاء على الجوع بما يدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة لعام 2030 والتي تعد مكافحة الجوع من أهم أهدافها الـ17.

ويوفر تطبيق «إنستاشوب»، منصة سهلة الاستخدام تتيح لمستخدمي التطبيق التبرع بقيمة عدد من الوجبات بدءاً من 10 دراهم، 50، 100، 300، 500 درهم، لدعم حملة “وقف المليار وجبة”.

وقالت إيوانا أنجيليداكي، الشريك المؤسس ومدير التسويق لدى إنستاشوب: ” نتشرف بالإعلان عن انضمام تطبيق “إنستاشوب” إلى حملة “وقف المليار وجبة” التي انطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم مستهدفاتها المتعلقة بتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام. انطلاقنا من عملنا في توفير الخدمات والمواد الأساسية للمستهلكين في أنحاء الدولة، فإننا ندرك تمامًا أهمية توفر الغذاء وأثره في حياة الأشخاص. قضية الجوع مهمة جدًا بالنسبة لنا ونحن ملتزمون بالمساهمة في التقليل من آثار أزمة الجوع من خلال دعم المبادرات الإنسانية التي تطلقها دولة الإمارات”.

وتابعت: ” تعتبر حملة “وقف المليار وجبة” رسالة إنسانية إماراتية للعالم، فالدولة نموذج ملهم في العطاء والبذل، وجهودها في المساهمة بالقضاء على الجوع عالمياً محل تقدير دولي. مساهمتنا في دعم هذه القضية النبيلة شرف كبير بالنسبة لنا “.

وتستهدف حملة “وقف المليار وجبة” إيجاد حلول مستدامة للتصدي للجوع وأسبابه واحتواء تداعياته، وتنفيذ برامج ومشاريع ومبادرات موجّهة، ضمن خطط منهجية ومستهدفات محددة لمكافحة الجوع ومساندة الفئات الأكثر هشاشة في العالم.

وبالإضافة إلى إمكانية التبرع عبر تطبيق “إنستاشوب” الذكي، تواصل حملة “وقف المليار وجبة” استقبال المساهمات في الصندوق الوقفي من المؤسسات والأفراد عبر 5 قنوات رئيسية هي الموقع الإلكتروني المخصص للحملة www.1billionmeals.ae، فيما يستقبل مركز الاتصال الخاص بالحملة مشاركات المساهمين في الوقف عبر رقم الاتصال المجاني 8009999.

ويمكن للمساهمين أيضاً المشاركة في “حملة وقف المليار وجبة” عن طريق التحويل المصرفي لحساب الحملة على رقم الحساب المعتمد AE30 0260 0010 1533 3439 802 في بنك الإمارات دبي الوطني بالدرهم الإماراتي، كما توفر الحملة خيار التبرع عبر الرسائل النصية في حال الرغبة بالتبرع بدرهم واحد يومياً للمبادرة من خلال اشتراك شهري، حيث يمكن إرسال رسالة نصية بكلمة “وجبة” أو “Meal” على الرقم 1020 لمستخدمي شبكة “دو” أو على الرقم 1110 لمستخدمي شبكة “اتصالات من &e”، ويمكن للراغبين في المساهمة في حملة “وقف المليار وجبة” التبرع من خلال تطبيق “دبي الآن ” DubaiNow، تحت فئة “التبرعات”.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات – وام

مقترحات