إعلام

إطلاق «إذاعة البحرين لنادي الأعمال»

أطلقت شركة راديو البحرين النسخة الأولى من مبادرة «إذاعة البحرين لنادي الأعمال» ضمن فعالية أقيمت لتزويد الشركات المحلية بمهارات جديدة وأفكار تسويقية مبتكرة حول كيفية التفاعل والتواصل مع المزيد من العملاء في عام 2024. وقد حضر الفعالية أكثر من 375 شركة من مختلف القطاعات. وعلى مدى الأيام الثلاثة، تم عقد ورش عمل استشارية متعددة للمشاركين سلطت الضوء على أحدث تقنيات التسويق لتأمين مستقبل أعمالهم وازدهارها في بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار. كما تم تعريف الحضور بقوة الراديو والتأثير الملموس الذي يحدثه في العصر الرقمي.

وقال عمر شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة راديو البحرين: «نحن سعداء بنجاح أول فعالية نقيمها لتنمية الأعمال، حيث استفادت الشركات المحلية من النصائح التسويقية المجانية، وتعرفت على طبيعة راديو البحرين ومبادرة «إذاعة البحرين لنادي الأعمال» وتأثير هذه المبادرة والفوائد الجمّة التي تقدمها للأعضاء». وأضاف: «لقد كان العدد المتاح لعضوية إذاعة البحرين لنادي الأعمال في السنة الأولى محدودًا، لكن الطلب تجاوز توقعاتنا حيث سجلنا 90% من العضويات ونحن ما زلنا في منتصف الطريق. ونحن نتطلع إلى العمل مع أعضائنا لسنوات قادمة والترحيب بالأعضاء الجدد في المستقبل».

وسلطت الفعالية الضوء على القيمة التي يقدمها راديو البحرين وخدماته للشركات من جميع الأحجام، وفي جميع القطاعات، بما يساعدها على النمو، وكذلك على الانتشار الواسع والمدى الذي يفخر راديو البحرين بالوصول إليه كمؤسسة رائدة بين وسائل الإعلام الإقليمية. وقد تم إنشاء «إذاعة البحرين لنادي الأعمال» كمفهوم يهدف إلى تطوير وتعزيز المبيعات والتسويق بشكل كبير في جميع القطاعات، وتعزيز ديناميكيات الأعمال، وضمان الوصول إلى المستهلكين المستهدفين والاحتفاظ بهم. ويشمل ذلك تسخير القوة المتكاملة للبث الإذاعي والرقمي التي يمتلكها راديو البحرين بعد تحوله الرقمي.

ويقدم راديو البحرين ثلاثة أنواع من العضوية السنوية (الفضية والذهبية والبلاتينية) لأعضاء «إذاعة البحرين لنادي الأعمال»، بالإضافة إلى استراتيجية مدروسة ومجرّبة تضمن عائدًا كبيرًا على الاستثمار لجميع الشركات طوال مدة اتفاقية العضوية التي تبلغ 12 شهرًا. وستدخل العضويات والخدمات حيز التنفيذ من يناير 2024 إلى ديسمبر 2024.

ومن المقرر أن تصبح فعالية تنمية الأعمال فعالية سنوية. وقد مُنحت الشركات التي حضرت هذه الفعالية فرصة حصرية للحصول على خصومات تصل إلى 80% على حملاتها التسويقية المستقبلية مع راديو البحرين.

المصدر: الأيام

مقترحات