تسويق

أومنيس ميديا تطلق “PR on Click” المعززة بالذكاء الاصطناعي

أعلنت أومنيس ميديا، الشركة المتخصصة في تطوير وإدارة الحلول التسويقية والإعلامية الرقمية، عن إطلاق أداتها الجديدة المبتكرة لإدارة مهام الاتصال والعلاقات العامة عبر الإنترنت تحت اسم “PR on Click”، في خطوة نوعية لتعزيز ودعم الأعمال التي تربط العلامة التجارية بفريق العلاقات العامة لديها أو وكالة العلاقات العاملة معها.

وتعد “PR on Click” منصة مدعمة بالذكاء الاصطناعي تهدف إلى تحسين أنظمة العمل وسيرها وضمان جودة النتائج ضمن قطاع الاتصال والعلاقات العامة، بما يتناسب مع متطلبات العملاء أو أعمال العلامة التجارية أو الوكالات الإعلامية على حد سواء.

وتوفر المنصة ميزات فريدة تشمل إدارة فرق العمل المختلفة والمهام الخاصة بكل عضو فيها، ومعلومات العملاء وطبيعة الخدمات المقدمة لكل منهم، وقواعد بيانات وسائل الإعلام والإعلاميين والموردين، وأدوات إصدار وتتبع الخدمات والتنبيهات، ونظام مراقبة الأعمال، وبناء استراتيجيات وخطط الاتصال المؤسسي، بالإضافة إلى تقارير مفصلة عن أداء فرق العمل والعملاء والخدمات.

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال فهد الذيب، الرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا: “نواصل في أومنيس ميديا وذراعها التكنولوجي “أومنيس تكنولوجيز” تقديم الحلول الرقمية المتطورة في قطاعات الإعلام والإعلان والتسويق، إيماناً منا بضرورة العمل على تطوير أدوات من شأنها تعزيز أعمال هذه الصناعة، والاسهام في تحسين كفاءة وجودة العمليات التي تتعلق بالعلاقات العامة والاتصال المؤسسي”.

وأضاف الذيب أن الاستثمار في أدوات العلاقات العامة يشهد نمواً ملحوظاً على الصعيد العالمي، حيث توقع تقرير صادر عن Statista أن تصل القيمة السوقية لأدوات العلاقات العامة في العام 2023 إلى حوالي 14.79 مليار دولار، بزيادة 10 في المائة من 13.4 مليار دولار في العام السابق، ومن المتوقع أن يستمر الرقم السنوي في الارتفاع، ليتجاوز حاجز 29 مليار دولار بحلول عام 2030.

ونوه الذيب إلى أن هذا النمو في حجم الاستثمار في أدوات العلاقات العامة يأتي متوافقاً مع النمو في قطاع العلاقات العامة العالمي بشكل عام والذي يتوقع أن يبلغ حوالي 107 مليارات دولار في العام 2023، بزيادة بنسبة 6.6 في المائة من حوالي 100.4 مليار دولار في العام السابق. ومن المتوقع أن يستمر الرقم السنوي في النمو بالسنوات التالية بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 5.7 في المائة، وبالتالي يتجاوز 133 مليار دولار بحلول عام 2027.

المزيد من المعلومات من خلال هذا الرابط: https://www.pronclick.com/ 

خبر صحفي

مقترحات