تسويق

مجمع السيف يحصد جائزة “أفضل حملة في السوق” من جمعية العلاقات العامة

فاز مجمع السيف – ضاحية السيف بجائزة جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA) عن فئة ‘أفضل حملة في السوق’ لعام 2023 في حفل أقيم في فندق أتلانتس النخلة في دبي.

واحتفلت الحملة الفائزة بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لافتتاح مجمع السيف – ضاحية السيف عبر مجموعة من الأنشطة بما فيها العرض الترويجي الكبير ‘تسوق واربح’، وتسويق المؤثرين، وفعاليتين شاملتين، بالإضافة إلى التعاون الوثيق مع المستأجرين لتجهيز الخصومات السريعة والهدايا.

وقال السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: “هذا الإنجاز يعكس التزام شركة عقارات السيف بتلبية ما يفوق توقعات المتسوقين اليوم، وهو الأسلوب الذي اتبعته الشركة بثبات منذ افتتاحها قبل أكثر من 25 عامًا. ويقدم المجمع خدماته لشريحة واسعة من المجتمع البحريني من خلال عروضه المتنوعة وريادته في تشكيل تجربة التسوق في المجمعات. نحن نتطلع إلى تعزيز هذا النجاح وترسيخ سمعة المجمع كوجهة رئيسية للترفيه العائلي والتسوق بالتجزئة في المملكة.”

ومن جانبه، قال السيد غسان بوجاكلي المدير العام لشركة ميماك أوجلفي البحرين: “نحن فخورون لمساهمتنا الفعالة في نيل هذه الجائزة. تتمثل رسالتنا في خلق حملات تسويقية مؤثرة تجد صداها لدى الجمهور، وإنجازنا هذا يعكس التزامنا العميق بإرساء معايير الامتياز في مجالنا. نحن متحمسون لاستمرار العمل المشترك مع شركاء استراتيجيين مثل مجمع السيف، ونتطلع قدماً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.”

وشكلت النسخة الخامسة عشرة من جوائز MEPRA إنجازًا في مسيرتها حيث تضمنت أكبر لجنة تحكيم والتي تكونت من أكثر من 112 خبيرًا إقليميًا ودوليًا. وأعلن هذا الحدث الذي حضره أكثر من 500 ضيف و87 منظمة عن جوائز تشمل 47 فئة مقدمة للمهنيين والوكالات في الشرق الأوسط.

المصدر: الوطن

مقترحات