تسويق

مجلس سيدات أعمال أبوظبي و”إيثر” يطلقان علامات تجارية إماراتية جديدة

أطلق مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بالتعاون مع “إيثر باي كلاود سبيسز”، المجموعة الثانية والجديدة من العلامات التجارية التي تملكها سيدات ورائدات أعمال مواطنات، وذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الجانبين، والهادفة إلى دعم رائدات الأعمال الإماراتيات وتمكينهن في قطاع التجزئة.

وأتاحت شركة “إيثر باي كلاود سبيسز”، منصة مخصصة لسيدات الأعمال الإماراتيات الناشئات لعرض علاماتهن التجارية لجمهور أوسع، بما يوفر لهن فرص عملية للتواصل مع المتعاملين المحتملين وتوسيع نطاق وصولهن إلى الأسواق.

ويتمثل جوهر الشراكة الإستراتيجية القائمة بين الطرفين في توفير الموارد والفرص الأساسية لرائدات الأعمال وإنشاء منظومة داعمة لهن تساعد الشركات التي تملكها السيدات على النمو والازدهار.

ويواصل مجلس سيدات أعمال أبوظبي لعب دور محوري في تقديم الدعم والتوجيه والاستشارات لهذه الشركات، وتسهيل دخول سيدات ورائدات الأعمال بسلاسة إلى قطاع التجزئة الذي يشهد تنافسية عالية، وذلك بالاعتماد على ما يمتلكه خبرات وموارد معرفية، وبما يُمكّن رائدات الأعمال من التغلب على التحديات وتحقيق النجاح المستدام.

وتمثل العلامات التجارية مجموعة متنوعة من المنتجات التي تُجسّد كل منها ملامح الإبداع والابتكار وروح المبادرة لدى رائدات الأعمال في أبوظبي، وتشمل كلا من علامة “ستيلار” و”رومورز” و”اتش بي اتش” و”جراي ستديو” و”ذا أودتي” و”سوليل”.

وأعربت فاطمة هلال البلوشي مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، عن تطلعها من خلال الشراكة مع “إيثر باي كلاود سبيسز” إلى دعم مجتمع الأعمال المحلي، فضلاً عن تقديم التوجيه المستمر للشركات الناشئة التي تملكها رائدات الأعمال المواطنات، حتى يتمكن من الازدهار في قطاع التجزئة، إلى جانب العمل على تعزيز مساهماتهن المباشرة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

مقترحات