تسويق

مارتن سوريل على رأس قائمة المتحدثين خلال مهرجان “أثر”

خلال النسخة الافتتاحية العام الماضي، حقق المهرجان السعودي للإبداع – “أثر”، أول وأكبر تجمع لصناعة التسويق الإبداعي في المملكة، تأثير مهم في مجتمع التسويق المحلي بفضل مشاركة مجموعة من أبرز المتحدثين، وتنفيذ عددٍ من البرامج المتميزة والمبادرات المصممة للارتقاء بالقطاع، واستقطاب كوكبة من ألمع العقول ورواد التسويق إلى العاصمة الرياض. وفي نسخة العام الحالي، يعتزم المنظمون لمهرجان “أثر” 2024 مواصلة هذا النجاح عبر استضافة نخبة من الخبراء وصناع القرار، وفي مقدمتهم رجل الأعمال البريطاني ومؤسس شركة دبليو بي بي بي ال سي (WPP PLC)، السير مارتن سوريل، كأول متحدث رئيسي بالمهرجان، والذي سيقدم تحليلاته وانطباعاته حول أبرز مسارات واتجاهات قطاع التسويق.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة عن فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة بالمهرجان، والذي يهدف إلى إنتاج أكثر من 100 ساعة من المحتوى الإبداعي الذي يستعرض استراتيجيات التسويق الفاعلة، وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، والتحديات الحالية والمستقبلية التي تواجه هذا القطاع، وانعكاساتها على الاقتصاد والمجتمع في المملكة. وسيقام المهرجان لهذا العام يومي 5 و6 نوفمبر بفندق ومركز مؤتمرات كراون بلازا آر دي سي الرياض، وسيتضمن برامج مختلفة منها جلسات تفاعلية، وفرص فريدة للتواصل مع رواد وخبراء قطاع التسويق الإبداعي ولاكتساب معرفة متعمقة عن السوق السعودي، مما يجعله حدثاً مهماً للمختصين والمهتمين في القطاع.

معلقاً على مشاركته في مهرجان “أثر”، صرح السير مارتن سوريل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة S4 Capital PLC – شركة إعلانات رقمية جديدة تقودها التكنولوجيا، قائلاً: “أتطلع قدماً لمشاركتي في النسخة الثانية من المهرجان السعودي للإبداع – “أثر”، والانضمام إلى قائمة المشاركين فيه لنحتفي معاً بقصص النجاح وحملات التسويق الأكثر تميزاً في المنطقة، والتي تعرف بثقافاتها المتنوعة ونموها المستمر”.

وإلى جانب البرنامج الرئيسي للحدث، سيشهد مهرجان “أثر” انعقاد جلساتٍ للتعلُمٍ وتطوير القدرات تستهدف المواهب الشابة في قطاع التسويق والاتصال الإبداعي، وذلك من خلال أربع أكاديمياتٍ ستثري مهارات ومعرفة طلاب الجامعات في المملكة، وستدعم طموح الشباب في اكتساب المزيد من الخبرة للعب دورٍ أكبر في القطاع.

المصدر: رجال الأعمال

مقترحات