تسويق

كرتون نتورك لمساعدة الأطفال على أن يصبحوا أبطالًا في المناخ

أعلن فريق Envision Racing، فريق سباق Formula E الرائد وشبكة كرتون نتورك، شبكة الرسوم المتحركة الأولى لشركة وارنر بروز. ديسكفري، عن تعاون جديد لإشراك الأطفال والشباب في سباق ضد تغير المناخ.

ستعمل كرتون نتورك، جنبًا إلى جنب مع Envision Racing لخلق الوعي بالقضية العالمية للنفايات الكهربائية من خلال حملات التسويق المشتركة والترويج. يأتي ذلك في الوقت الذي يسير فيه إنتاج النفايات الإلكترونية السنوي في طريقه للوصول إلى 75 مليون طن بحلول عام 2030 ويتضمن عناصر مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومشغلات MP3 والمقابس والبطاريات.

تشمل فرص المشاركة مسابقة Recover-E-Waste to Race، حيث يمكن للأطفال تعلم كيفية تصميم وبناء سيارة سباق مصغرة من Formula E باستخدام النفايات الإلكترونية، مع عرض الفائزين بالجوائز في سباق London Formula E-Prix في 29 يوليو.

تعمل مبادرة أبطال المناخ من كرتون نتورك على تمكين الأطفال وإلهامهم للعمل ومساعدة البيئة. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا أن يصبحوا أبطال المناخ من خلال مواجهة التحديات اليومية وإحداث عالم مختلف معًا.

بمساعدة الشخصيات المحبوبة من العروض الناجحة التي تشمل “عالم غامبول المدهشl” و “كريغ من الجدول”، يمكن للأطفال إكمال المهام وإحداث تغيير حقيقي وملموس في حياتهم مع المساهمة في مجتمع يقود الاستدامة على مستوى العالم.

منذ إطلاقه في يونيو 2021، تم الانتهاء من أكثر من 1.5 مليون تحدي في جميع أنحاء العالم ويستمر هذا الرقم في النمو يوميًا.

قال سيلفان فيليبي، العضو المنتدب ورئيس قسم التكنولوجيا في Envision Racing “إن Envision Racing موجودة لإشراك الجمهور في نشاطات ضد تغير المناخ. بالإضافة إلى اختبار تكنولوجيا البطاريات الجديدة للسيارات، نحن في مهمة لمعالجة النفايات الإلكترونية والمساعدة في بناء اقتصاد للسيارات الكهربائية.

“هذه الشراكة هي فرصة رائعة لإشراك الأطفال والشباب في خلق مستقبل مستدام. نحن متحمسون للعمل مع كرتون نتورك لإلهام العمل في جميع أنحاء العالم ولا يسعنا الانتظار للبدء “.

مونيكا أومن، نائب الرئيس للعلامة التجارية، والمسؤولة عن استراتيجية الاتصالات والمحتوى الرقمي، لقسم الأطفال في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط في شركة وارنربروز.ديسكفري: “تعتبر النفايات الإلكترونية قضية مهمة للغاية ، لكننا لا نوليها اهتمامًا كافيًا. من خلال تعاوننا الاستراتيجي مع Envision Racing، نريد زيادة الوعي بين الأطفال والمساعدة في تثقيفهم حول كيفية لعب دور في الحد منه. يسعدنا أن نتشارك مع Envision Racing لأن هذا سيساعد على فتح بيئة جديدة تمامًا للأطفال وعالم يتمتعون فيه بقدر أكبر من القوة للتأثير على الكوكب بشكل إيجابي. معًا، يمكننا أن نصنع عالمًا مختلفًا.

“نتطلع إلى توسيع نطاق حملة أبطال كرتون نتورك للمناخ لتزويد الأطفال بالأدوات اللازمة لمعالجة النفايات الإلكترونية في حياتهم.”

بطولة FIA Formula E العالمية هي الرياضة الوحيدة التي حصلت على شهادة صافي صفر كربون منذ البداية وتم تصنيفها والاعتراف بها بشكل مستقل باعتبارها الرياضة الأكثر استدامة في العالم من خلال معيار الاستدامة العالمية في الرياضة.

بالإضافة إلى كونه أفضل الهدافين على الإطلاق في الفورمولا إي، يتمتع Envision Racing أيضًا بمكانة قيادية في مجال الاستدامة. يُلهم برنامج “السباق ضد تغير المناخ” Race Against Climate Change ™ المعجبين ويمكّنهم من اتخاذ إجراءات مناخية، باستخدام منصة Formula E، ويهدف Envision Racing إلى جعل التنقل الكهربائي والطاقة المتجددة حقيقة عالمية.

المصدر: عمان نت

مقترحات