إعلام

فوجي فيلم إنستاكس الشرق الأوسط تمكّن الفنانات الناشئات

أطلقت إنستاكس، التي تسوّقها الشركة الرائدة عالمياً في عالم التصوير الفوتوغرافي فوجي فيلم، مبادرةً لمدة 12 شهراً بهدف دعم الفنانات الناشئات، عبر الاحتفاء بأجمل لحظات الحياة وتشارك التجارب الموسيقية ودعم المجتمع الإبداعي. وفي هذا العام، تتعاون إنستاكس مع وكالة المواهب النسائية، التي تشكّل وكالة إبداعية تديرها سيّدات وتختصّ في مجال الموسيقى وبناء الشراكات مع العلامات. تمدّ وكالة المواهب النسائية جسور التواصل بين الموسيقيات والعلامات الشريكة من أجل تسهيل التعاون وبناء علاقات قادرة على ترك تأثير طويل الأمد على الجماهير. من خلال هذه الشراكة، ستدعم إنستاكس ووكالة المواهب النسائية الفنانات العربيات الشابات في الشرق الأوسط عبر رعاية رحلتهنّ الموسيقية ومنحهنّ منصّةً أكبر لتحقيق النجاح.

وتفتخر فوجي فيلم إنستاكس بالإعلان عن التزامها على مدى سنة كاملة بدعم الفنانات الناشئات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يتماشى مع فلسفة العلامة الهادفة إلى تخليد أجمل لحظات الحياة عن طريق التصوير الفوتوغرافي الفوري. فمن خلال مبادرات متميّزة مثل تسليط الضوء على الفنّانين وأعمال الإنتاج الموسيقي والنشاطات الميدانية، تسعى إلى منح النجمات الصاعدات منصّةً لاستعراض أعمالهنّ، والتواصل مع جمهور أوسع ودعم المجتمع الإبداعي النابض بالحيوية.

وفي هذه المناسبة، صرّحت، سامانثا بريت، مديرة التسويق الإقليمية لشركة فوجي فيلم إنستاكس الشرق الأوسط، قائلةً: “من خلال شراكتنا مع وكالة المواهب النسائية، يسرّني الإعلان عن استثمارنا في الفنانات الناشئات، لنؤدي يداً بيد دوراً فعّالاً في رسم ملامح القطاع الثقافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إلى جانب الدعم المالي، نصبّ تركيزنا على إنشاء روابط حقيقية بين الفنّانات وجمهورهنّ، بما يتماشى مع القيم الأساسية لعلامتنا التي تتمثّل في الاحتفاء بأجمل اللحظات وتعزيز روح التشارك والعطاء والعلاقات الصادقة. ومن خلال هذه المبادرة، نحتفي باللحظات الحقيقية في الحياة عبر تمكين الجيل الجديد من المواهب الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

ومن جهتها، صرّحت آنا جورج، مؤسِّسة وكالة المواهب النسائية، قائلةً: “يسرّنا التعاون مع فوجي فيلم إنستاكس في إطار هذه المبادرة. يتوافق التزام إنستاكس بتخليد اللحظات الجميلة تماماً مع مهمتنا الهادفة إلى تمكين الفنانات. وتسمح كاميراتها سهلة الاستخدام لهؤلاء النساء الموهوبات بالتعبير عن ذاتهنّ بصدق، من خلال استعراض حسّهنّ الإبداعي ومهارتهنّ بشكل صادق وملهم”.

وبمنح الفنانات الناشئات منصّةً لتشارك مواهبهنّ والتواصل مع قاعدة جمهور أوسع، ستتولى فوجي فيلم إنستاكس رعاية أول فيديو موسيقي في لبنان مع الفنانة تاليا لحود. تتحدّر تاليا من مدينة صغيرة في لبنان، وقد ساعدتها طموحاتها العالمية وتفانيها التام على تحويل شغفها بالموسيقى إلى مهنة واعدة. تقدّم الموسيقية والمغنية الموهوبة صوتاً جديداً إلى ساحة موسيقى البوب العربية لاسيّما وأنّها تتمتع بالقدرة على الكتابة والأداء باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية، ما يساعدها بشكل بديهي وفريد على التواصل مع الجماهير العالمية.

من وحي مفهوم “توثيق جوهرك الحقيقي”، اختارت إنستاكس كاميرا إنتساكس SQ40 الفورية الأنيقة لالتقاط صور جميلة مربعة الشكل مع ميزة التعريض الضوئي التلقائي ووضع السيلفي، لتتمكنّي من التقاط صور طبيعية فورية مع إضاءة مثالية تتيح “توثيق جوهرك الحقيقي”. في كلمات أغنيتها، تحكي تاليا عن رحلتها في التغلّب على عقبات الطفولة، فتخاطب الأشخاص الذين يشعرون بأنّهم غرباء. ومن خلال فوجي فيلم إنستاكس، توجّه تاليا رسالتها الرامية إلى تقبّل الذات، لتؤكد على دور الموسيقى والصور في إلهام الآخرين وتشجيعهم على التحلّي بالأصالة والصدق، بما يتماشى مع فلسفة المنتج التي تصبو إلى “توثيق جوهرك الحقيقي”.

ستستمرّ هذه الشراكة طوال العام وستوفّر فرصاً متنوّعة للتفاعل والتعبير عن الذات.

المصدر: ليالينا

مقترحات