تسويق

طيران الإمارات تمدد شراكتها مع المجلس الدولي للكريكيت لثماني سنوات

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، والمجلس الدولي للكريكيت (ICC)، عن تمديد شراكتهما العالمية لثماني سنوات مقبلة، لتصبح الشراكة طويلة الأمد، والتي دخلت بالفعل عقدها الثالث، واحدة من أكثر الشراكات الراسخة في عالم الرياضة، وتمتد لتشمل 28 حدثاً للمجلس الدولي للكريكيت للرجال والسيدات حتى عام 2031، بما في ذلك كأس العالم للكريكيت وكأس العالم T20 وكأس الأبطال.

ويأتي إعلان طيران الإمارات كشريك رئيسي قبل انطلاق بطولة كأس العالم T20 للرجال 2024 والتي تستضيفها جزر الهند الغربية والولايات المتحدة الشهر المقبل، والتي ستتواجد فيه الناقلة بشكل ملحوظ.

وبموجب الشراكة، ستواصل طيران الإمارات الاحتفاظ بحقوق التسمية الحصرية للجنة العليا للحكام في المجلس الدولي للكريكيت، كما سيظهر شعار الناقلة Fly Better على ملابس الحكام ومسؤولو المباريات خلال نزولهم ملعب المباريات في الهند الغربية والولايات المتحدة الأمريكية، كما سيظهر شعار الناقلة على نظام مراجعة القرار وإعلان قرارات الحكم الثالث، ما يضمن تواجد طيران الإمارات خلال أهم لحظات المباريات.

وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “أسهم ارتباط طيران الإمارات برياضة الكريكيت في تعزيز وصولنا إلى مشجعين جدد حول العالم ودعم نمو اللعبة، وتعد شراكتنا مع المجلس الدولي للكريكيت واحدة من أكثر الشراكات الراسخة في محفظة رعاياتنا الرياضية العالمية، ويسعدنا أن نجدد التأكيد على التزامنا تجاه الرياضة وعشاقها في جميع أنحاء العالم من خلال تمديد هذه الشراكة لمدة ثماني سنوات أخرى”.

وأضاف: “تحظى رياضة الكريكيت بشعبية كبيرة بين الأوساط الجماهرية في مختلف أنحاء العالم، ويسعدنا أن نجدد هذه الشراكة مع المجلس الدولي للكريكيت، وتأكيد التزامنا المشترك بمنح الجمهور تجارب فريدة في السنوات المقبلة عبر مختلف المناطق الجغرافية، ومشاركة شغف مئات الملايين من عشاق هذه الرياضة، ومن عملائنا. كما ستمكننا هذه الرعاية من التواصل مع المشجعين والمجتمعات عبر الأسواق الرئيسية في شبكة وجهاتنا العالمية، بما في ذلك آسيا وأستراليا والمملكة المتحدة، ويسعدنا أيضاً أن نجدد شراكتنا مع بطولة كأس العالم T20 للرجال 2024، للتواصل مع قاعدة مشجعي الكريكيت في الولايات المتحدة”.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للكريكيت، جيف ألاردايس: “يسعدنا تجديد شراكتنا مع طيران الإمارات، حيث نواصل جهودنا لتطوير وتنمية اللعبة في جميع أنحاء العالم. لطالما كانت طيران الإمارات شريكاً قيّماً في رحلتنا، وباعتبارها علامة تجارية عالمية رائدة، سنعمل معاً لتعزيز التواصل مع الجمهور من جميع أنحاء العالم من خلال لعبة الكريكيت. كما يسلّط تمديد الرعاية الضوء على الفرص الجديدة التي توفرها هذه الشراكة والتي ستبدأ بكأس العالم T20 للرجال في جزر الهند الغربية والولايات المتحدة الشهر المقبل”.

وستشهد الشراكة التسويقية قيام طيران الإمارات بتطوير محتوى أكثر جاذبية للمشجعين وتعزيز حضورها على المنصات الرقمية الخاصة بالمجلس الدولي للكريكيت. وستوفر طيران الإمارات مقاطع لأبرز الأحداث في الملعب خلال فعاليات المجلس الدولي للكريكيت، وستتيحها للجماهير في جميع أنحاء العالم يومياً خلال كل بطولة.

وسيستمتع عشاق الكريكيت، الذين يسافرون على رحلات طيران الإمارات بمشاهدة محتوى بطولات المجلس الدولي للكريكيت عبر نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي، كما سيحظى المشجعون الصغار بفرصة التفاعل مع علامة طيران الإمارات التجارية من خلال منطقة الجمهور للمجلس الدولي للكريكيت عبر الإنترنت والتي تعود إلى ميتافيرس على روبلوكس لبطولة كأس العالم T20 للرجال 2024.

ومن خلال التركيز على التواصل مع المجتمعات ودعم المبادرات التي تعزز التنوع والشمول، ستتعاون طيران الإمارات والمجلس الدولي للكريكيت في مبادرات ضمن برنامج الكريكيت 100٪ التابع للمجلس الدولي للكريكيت، وسيعملان معاً لتمكين النساء والفتيات من خلال هذه الرياضة.

وتلتزم طيران الإمارات بدعم رياضة الكريكيت في جميع أنحاء العالم، والتواصل مع المشجعين والمجتمعات في آسيا وأستراليا والمملكة المتحدة. وإلى جانب شراكتها الرئيسية مع المجلس الدولي للكريكيت والفعاليات المرتبطة به، فإن طيران الإمارات هي شريك حقوق تسمية ملعب أولد ترافورد طيران الإمارات كمقر عالمي شهير لاستضافة الأحداث الرياضية والمؤتمرات والفعاليات والحفلات الموسيقية.

كما تعد طيران الإمارات أيضاً الراعي الرسمي لقميص فريق لانكشاير لايتنينج T20. وكجزء من التزامها تجاه النادي، تواصل الناقلة والنادي البحث عن الجيل القادم من نجوم الكريكيت من خلال برنامجهما المشترك “فيوتشر فلايرز”. كما يعد ستاد السيفينز، الذي أسسته وتديره طيران الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، موطناً لعدد من فرق الكريكيت المحلية التي تتدرب وتلعب على مدار العام.

المصدر: طيران الإمارات

مقترحات