إعلام

شبكة beIN SPORTS تفوز بجائزتين مرموقتين

كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن فوزها بجائزتين مرموقتين خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية الذي أقيم في دبي. وحصلت الشركة على جائزتين بارزتين في فئتين مختلفتين، هما “أفضل استخدام للمحتوى الرقمي عبر المنصات المختلفة” و”أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي”، مما يعزز مكانتها الرائدة بين المنصات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُعد جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية فعالية رائدة تحتفي بالحملات الترويجية الأكثر ابتكاراً وتأثيراً في جميع أنحاء المنطقة. وتؤكد إنجازات beIN SPORTS المميزة في الفئتين، ذواتا التنافسية العالية، التزامها المستمر بالإبداع والابتكار والتفاعل مع الجمهور لتعزيز نمو المشهد الرقمي دائم التطور.

وأكدت beIN SPORTS براعتها في فئة أفضل استخدام للمنصات الرقمية المختلفة من خلال إنشاء محتوى رقمي غامر ومؤثر حظي باستحسان كبير من قبل جمهور متنوع في مختلف المنصات خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. وسلطت الحملة الترويجية الضوء على رؤية beIN الإبداعية وقدرتها على التواصل مع المتابعين في مختلف المنصات.

كما أثبتت beIN SPORTS تميزها في فئة أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال استخدام منصاتها الاجتماعية للتفاعل مع الجماهير وإطلاعهم على أحدث المستجدات، حيث شكلت مصدر إلهام حقيقي لهم طوال فترة البطولة المنعقدة للمرة الأولى في العالم العربي والتي استمرّت لمدة شهر. وأظهرت الحملة الفائزة فهماً استثنائياً لآليات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى زيادة ظهور حسابات beIN SPORTS على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل معها من قبل الجمهور على مختلف المنصات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد فيصل محمود الرئيسي، مدير إدارة الإعلام الرقمي في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسرّنا أن نفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين، اللتين تعكسان العمل الجاد والتفاني الكبير وحس الابتكار العالي لدى جميع أفراد فريقنا. ويعد هذا الإنجاز خير دليل على التزامنا بتقديم محتوى استثنائي والتفاعل مع جمهورنا بشكل فعال عبر قنواتنا الرقمية المختلفة. ونتطلع لتحقيق مزيدٍ النجاحات من خلال تعزيز مستوى أدائنا في السنوات القادمة، مع استمرار الشركة في الارتقاء بمستويات الابتكار والعمل على زيادة التفاعل الرقمي مع الجمهور”.

ويعكس النجاح الذي حققته beIN في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية التزام منصة البث بالتميز، ويسهم في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في هذا القطاع.

المصدر: زاوية

مقترحات