إعلام

“ربان السفينة” تفوز بجائزة “أفضل إعلام بحري إقليمي”

فازت “ربان السفينة” المنصة اللبنانية الإعلامية البحرية الرائدة، بجائزة “أفضل إعلام بحري إقليمي” في خلال حفل جوائز ShipTek 2024، الذي أقيم  في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية.

وأفاد بيان لادارة المنصة، ان فوز “ربان السفينة” تأكيد على الالتزام بدورها كمنصة بحرية إعلامية تقوم بتغطية شاملة لكافة أخبار وتطورات القطاع البحري في لبنان والمنطقة. وهي في طليعة وسائل الإعلام البحرية، حيث تقدم أخبارا وتحليلات معمقة على منصاتها المختلفة من خلال متابعتها لتطورات الصناعة”، معتبرا ان “هذه الجائزة هي خير دليل على تفانيها في التميز ودورها كمصدر موثوق للمعلومات البحرية”.

وتعقيبا على هذا الفوز، علق مدير التسويق والفعاليات في “ربان السفينة”، هادي شعبان: “يشرفنا أن نحصل على جائزة أفضل إعلام بحري إقليمي في حفل توزيع جوائز ShipTek الدولية لهذا العام. ويعد هذا التقدير انعكاسا للعمل الجاد الذي قام به فريقنا، والتزاما منا تجاه المجتمع البحري، بجهودنا المستمرة للابتكار والتكيف في صناعة دائمة التغير. ونود أن نشكر قراءنا وشركاءنا ولجنة حفل جوائز ShipTek الدولية على هذا التكريم المرموق”.

وأشار البيان الى “ان حفل جوائز ShipTek الدولية لعام 2024 جمع قادة الصناعة والمبتكرين والخبراء والعديد من القيادات العالمية والمسؤولين الكبار من الشركات والمؤسسات الكبرى اللبنانية والإقليمية والدولية، للاحتفال والاعتراف بإنجازات الشركات والأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة في الصناعة البحرية.وان فوز “ربان السفينة” يؤكد حضورها المؤثر في المشهد الإعلامي البحري المحلي والإقليمي والدولي ومشاركتها القيمة في تزويد المجتمع البحري بأحدث الأخبار والتقارير البحرية وفرص التواصل المتنوعة، من خلال نقاط اتصال مباشرة بصناع القرار المحليين والإقليميين والدوليين”.

واوضح البيان ان “ربان السفينة”، منذ نشأتها عام 2009، تقدم الأخبار والتقارير البحرية وفرص التواصل المتنوعة، من خلال نقاط اتصال مباشرة بصناع القرار الإقليميين والدوليين. وهي تحرص على توفير ساحة تواصل وتبادل متخصصة بالمعرفة البحرية. ومن خلال المجلة المطبوعة الموزعة حول العالم، والموقع الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية، تطورت بخدماتها الإعلامية وتنظيم الدورات التدريبية وورش العمل في العديد من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بطاقم متخصص من الخبراء البحريين والأساتذة والمهندسين البحريين، وتركيز خاص على المواضيع البحرية المتخصصة في مجالات النقل البحري وبناء السفن والموانئ البحرية وجميع جوانب الملاحة البحرية والاتصالات والتكنولوجيا”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

مقترحات