تسويق

دانوب العقارية تتعاون مع النجم سلمان خان في دبي

أعلنت دانوب العقارية، أحد المطورين العقاريين الأسرع نموًا في دولة الإمارات العربية المتحدة انشائها صالة ألعاب رياضية لسلمان خان، داخل ناطحة السحاب الشهيرة التابعة لها والمكونة من 65 طابقًا المسماة بدايموندز في أبراج بحيرة الجميرا في دبي، الإمارات العربية المتحدة ومن المقرر أن تحدث الصالة الرياضية المنتظرة ثورة في تجربة اللياقة البدنية للعملاء الحريصين على الاستمتاع بنمط حياة صحي من خلال اتباع نظام لياقة بدنية عالي الجودة، خاصة مع ما توفره معدات اللياقة البدنية القوية من سلمان خان المصممة بدقة، بالإضافة الى صالة ألعاب دانوب الرياضية الفريدة من نوعها.

وشهد حفل الافتتاح للصالة حضور النجم سلمان خان، بصفته الضيف الرئيسي إلى جانب عدد من كبار الشخصيات.

ويعتبر دايموندز هو المشروع الخامس عشر لشركة دانوب العقارية الذي تم إطلاقه في الأشهر الأربعة والعشرين الماضية – مما يعزز سمعة المطور العقاري باعتباره واحد من الأسرع نموًا في المنطقة.

وتعليقًا على الإطلاق الرائع قال رضوان ساجان مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الدانوب: “أننا نتحدى أنفسنا مع كل مشروع لزيادة المرافق ووسائل الراحة بحيث يحصل مشترو المنازل على أفضل قيمة لكل قدم مربع أو كل درهم يتم إنفاقه – سواء كان ذلك من خلال تقديم طبيب/ مربية عند الطلب أو مساحة إضافية للعمل من المنزل للحفاظ على التوازن المثالي بين العمل والحياة. ومع الأخذ في الاعتبار الحاجة للحفاظ على نمط حياة صحي وممارسة التمارين الرياضية باستخدام مجموعة صحيحة من المعدات، ولهذا يسعدنا أن نتعاون مع معدات Being Strong لسلمان خان وذلك كونها أول صالة ألعاب رياضية على الإطلاق في مشروعنا الأكثر فخامة – دايموندز “.

وأضاف نجم بوليوود سلمان خان الذي تمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى المليارات على مستوى العالم، قائلاً: “أنا شخصياً سعيد جداً لإطلاق أول صالة ألعاب رياضية في دبي مع معدات Being Strong في دايموندز. وهذا ما يفسر أهمية التمرين الجيد ونمط الحياة الصحي. ستبرز مجموعتنا الحديثة من المعدات أهمية الجودة واللياقة البدنية الحديثة في الحياة سريعة الحركة في دبي “.

المصدر: the fashion with style

مقترحات