تسويق

«توتال إنرجيز» ترافق أفضل لاعب في دوري مراكز شباب 2022 إلى فرنسا

في إطار رعايتها للنسخة التاسعة لدوري مراكز الشباب 2022، ساهمت توتال إنرجيز للتسويق مصر في دعم المسيرة الكروية للاعب محمد عاطف لاعب مركز شباب الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، بضمه إلى معسكر تدريب خاص مع فريق باستيا الفرنسي لمدة أسبوع، هذا بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في دوري مراكز الشباب 2022، وذلك للاستفادة من التدريبات مع الفريق وكسب خبرة أكبر لطريقة لعب وأسلوب التدريب الخاصة بالفريق، حيث حرصت الشركة على توفير هذا المعسكر للاعب نظراً للمردود الجيد الذي قدمه خلال البطولة.

ويرافق اللاعب خلال المعسكر وفد من شركة توتال إنرجيز، وذلك لتذليل كافة العقبات التي تواجهه ولدعمه خلال هذه الفترة لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة واكتساب خبرات جديدة.

كانت النسخة التاسعة من بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، تقوم تحت رعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، وتنظمها وزارة الشباب والرياضة، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، لاكتشاف العديد من المواهب في لعبة كرة القدم داخل مراكز الشباب في جميع المحافظات المصرية. بعد أن تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة.

المصدر: صدى مصر

مقترحات